searchform

الخميس، 30 يونيو 2011

من عجائب الدنيا الطبيعية ..... تلال قويلين الصينية !!

2 التعليقات
تلال قويلين هي تكوينات صخرية مكونه من الحجر الجيري ، تقع هذه التلال على طول نهر لي في الصين ، هذه التلال تكسوها الأشجار الخضراء التي تُضفي الجمال عليها ، تعتبر هذه التلال واحدة من عجائب الدنيا الطبيعية في الصين ، وتعرف المنطقة التي تقع فيها هذه التلال بمدينة قويلين ، ظهرت هذه التلال كثيراً في القصائد الصينية ، ويتوافد إلى هذه المنطقة سنوياً 9 ملايين سائح تقريباً يتمتعون بمشاهدة جمال الطبيعية !!.








الأربعاء، 29 يونيو 2011

صور ... شلالات الزهور اليابانية !!

0 التعليقات

حتى الزهور تنمو بشكل غريب ومثير للإعجاب ، حينما يتم التفكير الجيد للحصول على زهور في منتهى الجمال ، جولة داخل أحد الحدائق اليابانية حيث شلالات الزهور الفواحه ، لنتابع !!. 















الثلاثاء، 28 يونيو 2011

بفضل من الله لقد ارتفع ترتيب مدونتي " البيج رانك " هل ارتفع ترتيب مدونتك ؟

5 التعليقات
بسم الله الرحمن الرحيم 

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم 
اليوم قمت بفحص ترتيب مدونتي بعد أن قامت شركة جوجل بتحديث البيج رانك ، وحصلت مدونتي على بيج رنك 2 بعد أن كان 0 .




ما هو البيج رانك :
ترتيب الصفحة أو ما يعرف بـ " PageRank " وهي نوع من خوارزميات تحليل الروابط التي تقيم وتنسب أوزان مرقمة إلى كل عنصر في مجموعة وصلات الويب الموجودة في الوثيقة أو الملف - كما هو موجود في صفحات الويب - وهي وسيلة لتقييم وقياس أهمية هذه الروابط لبعضها البعض .
صمم هذا الخوارزم عن طريق مؤسسي شركة جوجل حينما كانوا طلبة في جامعة ستانفورد ، وكلمة " البيج رانك " هي علامة مسجلة لشركة جوجل .
إذاً تعريف البيج رانك بإختصار هو " مدى قوة ومصداقية موقعك لدى جوجل "
الشكر للأخ أحمد العازمي

الاثنين، 27 يونيو 2011

عمّان .... كما تراها الطيور !!

2 التعليقات

عمّان العاصمة الأردنية ، تقع شمال غرب البلاد ، هذه المدينة القديمة تقع على سبعة تلال وعلى أحد التلال تقع هناك قلعة تعود للإمبراطورية الرومانية ، سنذهب في جولة جوية رائعة لرؤية المدينة كما تراها الطيور الجميلة .


الإنشاءات القديمة عديدة في الكثير من المدن الأردنية ومن ضمنها العاصمة عمّان ، ولكن قليل منها لا يزال حتى اليوم ، تابع الصور .





























Subscribe