searchform

الأربعاء، 28 سبتمبر 2011

صور رائعة لرجل الكرتون - دانبو - لأن لكل صورة حكاية [ 43 صورة ]

0 التعليقات
" دانبو هي لعبة يابانية صغيرة الحجم تتكون من رجل آلي على شكل مجموعة من صناديق الكرتون ، وهي وإن كانت مجرد لعبة بسيطة إلا أن المصور الروسي ألسكاندر جوركشوف حولها إلى وسيلة رائعة للتعبير عن الكثير من الأفكار والمشاعر الرائعة ، فقام بوضع أكثر من 190 صورة على حسابه الشخصي في فليكر سنشاهد بعضها في هذا الموضوع ، فعلاً قد تكفي أبسط الأشياء للتعبير عن معاني كبيرة ، وحتى لو كانت هذه الأشياء مجرد لعبة صغيرة !! "



نظراً للحجم الكبير للصور يمكنك متابعة المزيد منها من هنا 

الاثنين، 26 سبتمبر 2011

صور وفيديو : بيجو تكشف عن سيارة المستقبل الرياضية الفاخرة ... HX1 !!

1 التعليقات

الشركة العالمية لصناعة السيارات " بيجو " أظهرت لنا اليوم التصميم الجديد للسيارة الرياضية المستقبلية الفاخرة والتي تتسع لستة أشخاص وتجمع بين الفخامة والقوة والتي أطلق عيها إسم Peugeot HX1 ، حيث تم الكشف عن السيارة في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات ، وهي سيارة اختبارية هجينية تحمل سمات الفخامة الفرنسية في تصميم انسيابي وأنيق للغاية !!

نظرا للحجم الكبير للصور تابع المزيد من المعلومات و الصور والفيديو للسيارة  من هنا 



السبت، 24 سبتمبر 2011

فيديو : متهور يتسلق ناطحة سحاب ستالين في موسكو دون معدات للسلامة !!

0 التعليقات


وفعلها هذا المتهور ، أحد الشباب المتهور من روسيا قرر تسلق ناطحة سحاب ستالين في موسكو ، والغريب في الأمر أنه لم يتسخدم أي معدات للسلامة ، ولكن نجح في ذلك !! ، هنا سنشاهد مقطع مدهش لعملية التسلق .

الجمعة، 23 سبتمبر 2011

تجاوزت عدد مشاهدات الفلم 30 مليون للنسخة الأصلية ... أفضل فلم انمي قصير !!

0 التعليقات


هذا الفلم القصير الذي يتحدث عن كيوي " البطريق الصغير" تجاوز عدد مشاهدي الفلم 30 مليون شخص للنسخ الأصلية ، لنتابع .



وأيضا سنشاهد هنا فلم انمي قصير " الأبيض والأسود "




قمت الإبداع تظهر في هذا الفيديو .

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2011

فيديو : تعرف أكثر على الموسوعة الحرة " ويكيبيديا " ووضع اللغة العربية فيها

2 التعليقات
يواصل المدون السعودي الرائع علاء المكتوم تقديم الفيديوهات المفيدة والمؤثرة ، أخر الأعمال لهذا المدون هو إنشاء فيديو رائع يتحدث عن موسوعة الويكيبيديا وفائدتها ومدى أهميتها ووضع اللغة العربية فيها . ، فعلاً الفيديو يستحق المشاهدة لما يحتوي من معلومات مهمه عن موسوعة الويكيبيديا !!.

الاثنين، 19 سبتمبر 2011

نظرة على Windows 8 : كل ما تحتاج معرفته عن الإصدار الجديد من مايكروسوفت من الألف إلى الياء !!

0 التعليقات
لم تكد تعلن شركة ميكروسوفت عن نظام تشغيلها الجديد Windows 8 منذ أيام حتى فوجئت بتحميل أكثر من 500 ألف نسخة تجريبية للمطورين بعد 12 ساعة فقط من عرضه !
يقول " ستيف بالمر " المدير التنفيذي لشركة ميكروسوفت "  ميكروسوفت وجدت المعادلة الصحيحة لإعطاء الأداء الأفضل لكل من الأجهزة العادية واللوحية في الوقت ذاته ، فصحيح أنها مجرد نسخة عرض للمطورين " أي أن هناك الكثير من العمل والخصائص التي لم تتم إضافتها إليها ، إلا أنها لاقت اهتماماً كبيراً من رواد العالم الرقمي خلال فترة قصيرة جداً .
لذا دعونا نبحر في Windows 8 يتطلب معالج 1 جيجاهيرتز أو أعلى ورامات 1 جيجابايت للنسخة bit-32 ، و 2 جيجابايت للنسخة bit-64 ومساحة 16 جيجابايت في الهارد ديسك .

 تابع الموضوع  بالكامل مع الشرح الدقيق للويندوز من خلال الرابط التالي : من هنا 


الأحد، 18 سبتمبر 2011

هل تبحث عن صور لسطح المكتب ؟ : الآن المجموعة الأضخم على الانترنت _ خلفيات ويندوز " 7 " _

2 التعليقات

أكثر من 90 خلفية لسطح المكتب خاصة لويندوز سفن " 7 " ، الآن قم باستبدال صورة الخلفية بإحدى هذه الخلفيات المميزة ذات الجودة العالية "HD" ، قمت بجمع هذه الخلفيات منذ فترة حتى أرفعها لكم لتضفي الجمال على الكمبيوتر الخاص بك وتكسر الملل على جهاز الحاسوب ، فما عليك أخي الزائر سوى الضغط على الخلفية وبالزر الأيمن احفظ الخلفية واستمتع بها .


































































































Subscribe