searchform

الثلاثاء، 31 يناير 2012

مطعم مدهش فوق الماء .. تذوق أشهى المأكولات بالقرب من الشلال !!

1 التعليقات
حقاً شيء فخم ، مطعم مدهش يقع بالقرب من شلال جميل في منتجع فيلا اسكوديرو في الفلبين ، نعم انها تجربة فريدة لا تنسى ، وبجانب هذا السيل من الماء المتدفق تحت الأقدام يستمتع الزبائن بالطعام اللذيذ حيث يتم تقديم المأكولات على جداول من الخيزران ، ما رأيك بهذا أليس بمطعم فريد من نوعة يستحق الزيارة ؟!!





كيف يتفاعل الناس مع القمر .. تصوير إبداعي لا يصدق !!

0 التعليقات
 سلسلة رائعة من الصور الفوتوغرافية للقمر من تصوير الفرنسية laurent laveder ، حيث ومن خلال هذه السلسلة الرائعة أظهرت لنا مجموعة من الأفكار المذهلة التي يمكن تطبيقها أثناء تصوير القمر ، ومن خلالها أيضاً أظهرت لنا كيف يتفاعل الناس مع القمر بشكل إبداعي ...!!
















الاثنين، 30 يناير 2012

جوجل " Google " : تتصدر لائحة أفضل الشركات التي يمكن العمل لديها

0 التعليقات
محترفي الحماية :/ تمكنت شركة " جوجل " الأمريكية صاحبة أضخم محركات البحث على الإنترنت بالضفر بلقب أحسن شركة يمكن العمل لديها وذالك خلال الاستفتاء الذي أجرته مجلة " فورتشن " الأمريكية حول بيئة العمل لدى الشركات الكبرى في العالم وقد تمكنت " جوجل " من القفز إلى المركز الأول هذه السنة بعد أن ظلت الشركة مستقرة في المركز الرابع على مدى الثلاث سنوات الأخيرة في قائمة أفضل 100 شركة يمكن العمل لديها وتمركزت " مجموعة بوسطن للأستشارات " في المركز الثاني وتراجعت شركة البرمجيات الشهيرة " إس أية إس " إلى المركز الثالث بعد أن كانت في صدارة الترتيب فيما إحتلت الشركة الأمريكية المختصة في البرمجيات " مايكروسوفت " المركز السادس والسبعين .


السبت، 28 يناير 2012

من أجمل الفيديوهات التي ستشاهدها بتقنية مرور الزمن Time Lapse !!

2 التعليقات
فعلاً فهي كذلك وأكثر ، سنشاهد أجمل بل أروع الفيديوهات الطبيعية وبتقنية مرور الزمن time lapse " تقنية مرور الزمن هي عبارة عن مجموعة من الصور الفوتوغرافية التي يتم إلتقاطها تتابعاً بمعدل تأخير من ثانية إلى ثانيتين ويتم جمعها ودمجها في أحد البرامج ويكون المخرج النهائي صوراً فوتوغرافية بكم هائل تشكل لنا مقطعاً فيديوي متحرك مذهل " ، لن نطيل عليكم فالفيديوهات في انتظاركم !!

صور .. اكتشافات جديدة ولأول مرة خلال بعثة علمية في المناطق المدارية من سورينام !!

0 التعليقات
 فريق دولي من العلماء وبالتعاون مع عدد من الطلاب والسكان المحليين ، اكتشفوا 46 نوعاً من الحيوانات الجديدة خلال بعثة لهم إلى الغابات المطيرة في سورينام " أمريكا الجنوبية " ، في الصورة العلوية نشاهد نوع جديد من الأسماك ، ويقول العلماء أن هذا النوع ينتمي إلى عائلة سمك السلور، نتابع المزيد من الاكتشافات ونبدأ بالتالي ..!

* تم اكتشاف نوع جديد من الضفاضع وهو نوع غير معروف لدى العلماء من قبل 
* الخطوط البيضاء التي يمتلكها هذا النوع من الضفاضع بين قدميها 
 بالإضافة إلى ذلك وجد العلماء هذا النوع من الجندب متعددة الألوان الزاهية !!
* واحدة من الاكتشافات الجديدة هي الأسماك المدرعة ، والتي يحيط بجسمها لوح عظمي لحمايتها من الهجمات الأسماك المفترسة 
 * اكتشف العلماء نوع جديد من الأسماك المدرعة .. وقد استطاع العلماء الكشف عن هذا النوع خلال الرحلة العلمية والصورة تبين نوع من سمك آكل اللحوم من عائلة قرموط
 * وأيضا اكتشف العلماء نوع جديد من الخنفساء الشلال التي لا تعيش إلا في الشلالات والأماكن الرطبة في الجبال العالية 
 * وهنا اكتشف العلماء أنوع جديدة من اليعسوب .. والصورة تبين نوع من أنواع اليعسوب في مرحلة التزاوج


 © photo Conservation International 

الثلاثاء، 24 يناير 2012

ارتداء النحل في الصين .. مسابقة عجيبة يتمتع أصحابها بلسعات النحل اللذيذة !!

0 التعليقات
تنافس اثنين من النحالين في الصين خلال المؤتمر السنوي لمسابقة ارتداء النحل ، في محاولة منهم لجذب أكبر عدد ممكن من النحل على أجسادهم خلال 60 دقيقة فقط .
 وشارك في المسابقة كل من وانغ دالين 42 عام ، و LC Kongjiang في 20 من عمره ، المسابقة حدثت في مدينة شاويانغ الصينية ، وشروط المسابقة تفرض على المتسابق أن يرتدي سروال قصير فقط ، ونظارات واقية ، ومقابس الأنف .

وتنافس الاثنين وكل واحد منهم يقف ويستخدم ملكات النحل لجذب أكبر عدد من النحل على أجسادهم في ساعة واحدة ، توضع الملكات النحل في قفص صغير مؤمن يوزع على جسم المتسابق .
 فهي فقط مسألة وقت وتعج المكان كميات كبيرة من النحل .
في نهاية المسابقة فاز وانغ دالين في ارتداءه للنحل ، حيث جذب دالين 26 كيلو غراماً من النحل على جسمة ، في حين جذب المتسابق الآخر 22.9 كيلو غراماً من النحل الحي .
مشاهدة ممتعة للصور !!

الأحد، 22 يناير 2012

هل ترغب السباحة مثل الدولفين والطيران مثل الرجل الحديدي ؟!!

0 التعليقات
نعم هل ترغب السباحة مثل الدولفين والطيران مثل الرجل الحديدي ؟! ، اليوم بامكانك القيام بذلك حينما تمتلك المحرك النفاث Flyboard ، فهو عبارة عن محرك متصل بخرطوم لدفع الماء بقوة ، يتميز هذا المحرك بالمرونة في الحركة والتي تسمح لك السباحة مثل الدولفين ، والطيران كالرجل الحديدي لمسافة تقدر بـ 30 قدم في الهواء ، الجهاز من ابتكار فرانكي زاباتا من مدينة مرسيليا الفرنسية ، سعر هذا الجهاز 4900 يورو *_* !! تابع مشاهدة الفيديو والصور .








السبت، 21 يناير 2012

فيديو لا يفوتك .. انفجار النيتروجين السائل !!

1 التعليقات
فيديو مذهل يظهر قوة النيتروجين السائل ، كما ظهر في الفيديو أن أحد الطلاب قام بملئ نيتروجين سائل في زجاجة وأحكم اغلاقاها وبعد فترة ذهب الطالب ليتفحص الزجاجة وإذ بها تنفجر في يده بشكل مفاجئ !!




يعتبر أعلى برج إذاعة وتلفزيون في أوروبا .. دعونا نذهب لزيارة برج اوستانكينو !!

0 التعليقات
 برج اوستانكينو في موسكو يعتبر أطول برج في القارة الأوروبية ، وكان أطول برج في العالم عند إتمام عملية بنائه في عام 1967 ، وهو بمثابة محطة تلفزيون وإذاعة وبني للإحتفال بالذكرى 50 للثورة الروسية ، البرج أيضاً كان بمثابة عامل تحفيز لإنشاء الأبراج الكبيرة الأخرى في دول الاتحاد السوفيتي السابق .

 المكان يحتضن العديد من القنوات التلفزيونية الروسية ، وعدد أخر من المحطات الإذاعية وأيضاً يحتضن محطة أرصاد جوية ، البرج مجهز بـ7 مصاعد ، ومطعم .
 يحتوي البرج على شرفه دائرية مفتوحة مستديرة لمراقبة الأرض 

 قريبا من البرج يقع معرض للسيارات القديمة 

 من الصعب الوصول لهذا المكان فأنت تخضع للتفتيش الكامل وإزالة أي قطع معدنية تمتلكها .

 النوافذ المستديرة لمراقبة الأرض تمتلك زجاج قوي بسمك 3 سم .
والآن نترككم مع مجموعة رائعة من الصور الملتقطة من أعلى البرج تُظهر جمال موسكو .




















المصدر : d0cent
المكان : موسكو 

Subscribe