searchform

السبت، 6 نوفمبر 2010

المواقع العشرة الأفضل لعام 2010

0 التعليقات

http://mogadima.files.wordpress.com/2008/11/top-10.jpg

مع وجود الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، تزدحم شبكة الإنترنت أكثر مما تتخيل حتى.
فأصبح الجميع يسعى من أجل إنشاء موقع ويحشد مجموعة من معجبين للموقع على شبكة الانترنت.
لقد شاهدنا على مر السنين العديد من المواقع الجديدة. لكن هذه قائمة بالمواقع التي احتلت الصدارة من بين آلاف المواقع تم أخذها من احصائيات الموقع الشهير " اليكسا "
...

..

.

_1_
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhqtIhKfRKNojhRDspLLklbZg75IqlfhD4Z1t6DGcO1t5_iMYXKIkl_7JzyuJDYVPUjHryMnw9laoqCy80q7olayoNQvZb5Fwr3QFatz43DhaQhChg49aeENSf73-eIh92AkWr8zFJrFFs/s1600/google-logo.jpg

"
جوجل " هو محرك البحث الأكثر شعبية وأثبت أنه الأفضل في الأعمال التجارية على مر السنين. وأطلق المحرك في 1997 ومنذ ذلك الحين ساعد ملايين في البحث على شبكة الانترنت، احتل جوجل أعلى مرتبة ولا شك في ذلك.

***



_2_



عندما أطلق موقع " فيس بوك " عام 2004 ، لم يعرف كثير من الناس أنه سيصبح الموقع الأكثر شعبية من بين المواقع الإجتماعية في العالم، فهو يضم الملايين من المستخدمين من جميع أنحاء العالم.

***


_3_



" يوتيوب " هو موقع على شبكة الانترنت لتبادل أشرطة الفيديو. ويمكن للمستخدمين تحميل ملفات الفيديو أو المشاهدة منه فقط حتى من دون أي تسجيل. وقد تم تأسيس الموقع في عام 2005 ثم في وقت لاحق اشترته جوجل التي لا تزال المالك الحالي لهذا الموقع. ما يميز يوتيوب عن غيره من مواقع مشاركة الفيديو هو أن لديها قاعدة بيانات ضخمة، بالإضافة إلى التعاون مع الشبكات والمواقع الاجتماعية.

***
_4_

" ياهو " موقع على الإنترنت يقدم خدمات البحث ، الدردشة ، الألعاب ، وخدمة البريد الإلكتروني وأكثر من ذلك بكثير.



***


_5_



في المرتبة الخامسة يأتي " Windows Live ". وهو
منتج من مايكروسوفت حيث يعطي المستخدمين ميزات مثل البريد الإلكتروني ، والبحث على شبكة الإنترنت وغيرها من تجربة التواصل الاجتماعي.

***



_6_



" بايدو " هو محرك البحث الصيني والياباني لمواقع الويب ، والملفات الصوتية والصور.


***


_7_



" ويكيبيديا " هي الموسوعة الأولى بين الموسوعات على الانترنت،
والمثير للاهتمام حول هذا الموقع هو أنه يمكن للمستخدم أن يحرر المواضيع ، يعني أن أي شخص لديه معرفة عن أي شيء يمكن أن يكتب حول هذا الموضوع.


***


_8_


" بلوجر " موقع يوفر خدمة المدونات للكتاب. وهو مجاني تمامًا وسهل جدًا للاستخدام، أطلق في 1999م ، ثم اشتري من قبل جوجل في وقت لاحق. يمكن للمستخدم إنشاء مدونة وبعد ذلك كتابة مقالات أو وضع صور والإعلان عبرها.

***


_9_



أكثر ما يستخدم لخدمة الماسنجر ( ام اس ان ماسنجر ). ويتيح للمستخدم العديد من الخدمات الرائعة والمتميزة بعد الحصول على
معرف وتسجيل الدخول.

***


_10_



" QQ.com " هذا الموقع هو الأكثر شعبية لإرسال الرسائل الفورية في الصين مع عدد المستخدمين على الانترنت أكثر من ثمانين مليون مستخدم. وهو أيضا يوفر ميزات أخرى أيضا مثل الألعاب ، التطبيقات ، الرنات وغيرها الكثير.



****

المصدر
/ من هنا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Subscribe

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...