searchform

الجمعة، 17 يونيو 2011

فيديو : نظارات عجيبة وغريبة وطبية للغش في الإختبارات !!!!

2 التعليقات


أدهشني هذا الخبر وأحببت أن أنقله لكم كما هو ، استخدام التكنولوجيا في محاولات الغش في الإختبارات ، تابع الخبر أدناه ويوجد فيديو للنظارة !!
صحيفة المرصد : إذا شاهدت طالباً يرتدي نظارة طبية في لجان الامتحانات ، فلا تظن فقط أنه يسهر الليل والنهار في المذاكرة ، فقد يكون عشاشاَ...!!
فقد انتشرت في الأسواق الخليجية نظارة طبية تستخدم في عمليات الغش ، حيث تتكون النظارة من عدسات عادية ، وفي منتصفها كاميرا فيديو لا يمكن رؤيتها ، إلا بصعوبة شديدة ، وفي نهاية النظارة قرب الأذن توجد سماعة متناهية في الصغر لا سلكية وبلون الجلد الطبيعي .
وعندما يقرأ الشخص في ورقة الامتحان ، فإن الكاميرا تنقل بشكل مباشر ما يقرؤه ، ويكون هناك شخص آخر خارج الامتحان تنتقل لديه عبر اللابتوب أو عبر الهواتف الذكية ، فيقوم بالبحث عن إجابة الأسئلة ، ثم يقوم بتلقينة عبر الهاتف أو الميكروفون جميع الإجابات التي يحتاجها ، والتي تصله عبر سماعة الأذن التي تحملها النظارة للغشاشين ، بحسب صحيفة الوطن الكويتية الخميس 16 يونيو / حزيران الجاري .
ويبدو أن الاختراع المثير دفع إلى التفاعل معه من قبل بعض الزوار ، إذ نبه زائر كويتي إلى أن هذه النظارة الطبية مستوردة من الصين ، ومنتشرة في بلاده بسعر يتراوح ما بين مئة إلى أربع مئة دولار .
غير أن الزائر قال إن المدارس الكويتية والخليجية بشكل عام تنبهت إلى النظارة الغشاشة ، وبدأت في فحص آذان الطلاب ، وهل هناك سماعات فيها أم لا .
وعبر زوار آخرون عن استهجانهم من وسيلة الغش تلك ، وقالوا ،، من غشنا فليس منا ،، .
يذكر أن وسائل الغش تطورت بشكل كبير خاصة مع وجود أدوات تكنولوجيا حديثة تسهل ضغط المواد الدراسية ، سواء على أقلام أو ساعات أو في كعب الحذاء وغيرها .
بعد أن قمنا بقراءة الخبر ،،، لنشاهد الفيديو لهذه النظارة العجيبة !!!!!


2 التعليقات:

كريمة سندي يقول...

على أيامنا كانت البراشيم والمسجلات والآن حدث تطور هائل جدا .. فكرة ذكية لو استخدمت بشكل إيجابي تحياتي

Anonymous يقول...

ياليت القى مثلها لاني الي عنده ويبي يبيعها انا في السعوديه وهذا ايملي
ghdo200200@hotmail.com

إرسال تعليق

Subscribe

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...