searchform

الخميس، 12 يناير 2012

لن تصدق ما تشاهده من أعمال فنية مذهلة .. هل تعتقد أنها مرسومة ؟!!

1 التعليقات
في الحقيقة عندما وقعت عيني على هذه الصور أدهشتني كثيراً ولم أصدق ما تشاهده عيني !! ، إذا كنت تعتقد أن هذه الصورة هي لأحواض من السمك الحقيقي ، أقول لك أعد النظر بدقة أكثر في الصورة ، فهي ليست كذلك ....

إنما هي أعمال فنية ، الفنان الياباني Riusuke Fukahori ، بمقدرته الرسم بطريقة ثلاثية الأبعاد لا تصدق ، فهو يعتمد بعد الرسم على طبقات من الراتنج الشفاف  ، هذه الأعمال الفنية تبدو مذهلة أكثر من الصور الحقيقية للأسماك في الأحواض .
أفضل وصف ممكن أن نصف بها أعمال هذا الفنان أنها مزيج بين الرسم والنحت ، فهو ينتج روائع باستخدام عملية معقدة تنطوي على طبقات من الراتنج وطلاء الأكريليك ويبني بصبر هذه الفنون المدهشة .
فبعد الإنتهاء من رسم الأسماك باستخدام طلاء الأكريليك يقوم Riusuke بإضافة طبقة من الراتنج الشفاف ، لتظهر الأسماك بطريقة مذهلة ثلاثية الأبعاد ، على الرغم من الطابع الممل والمعقد للعملية الفنية إلا أن النتائج النهائية ديناميكية للغاية ، استولت على الحياه المتحركة للأسماك ، الفنان لدية مجموعة منوعة من الأعمال على السفن الخشبية والأطباق الصغيرة والكبيرة وحتى عصا الخيزران بعد تجويفها .
من الصعب أن تعتقد أنها بدأت من بقع اللون ، أترك لك مشاهدة الفيديو في الأسفل للحصول على فكرة كيفية إنتاج هذه الأعمال التي لا تصدق .
الآن نتركم مع مجموعة مذهلة من الصور ..!!












1 التعليقات:

Super Cars يقول...

شكرا على الموضوع الرائع
لمعرفة اخر اخبار سيارات لكزس

إرسال تعليق

Subscribe

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...