searchform

الجمعة، 12 أغسطس 2011

رغم حصارها ... غزة تواصل التقدم والتطور في طرح مشاريع تنموية ترفيهية استثمارية هادفة !!

1 التعليقات
شهد قطاع غزة منذ عدة أشهر قفزة نوعية لم يسبق لها مثيل في افتتاح عدد من المنتجعات والفنادق وأماكن الترفيه عن النفس ، فمنذ أن تعهد عدد كبير من رجال الأعمال والمستثمرين في إعداد مخطط تطويري لقطاع غزة وجعل هذا القطاع مزدهر ومواكب للعالم الخارجي تكاتفت الجهود لإنجاح هذه المشاريع وهي كالأتي ....

مول الأندلوسية : 




بعد أن مضى عام كاملاً من التحضير والتجهيز لبناء مول الأندلوسية تم إفتتاح هذه الصرح التجاري في 19-7-2011 الذي يعد أحد فروع مول الأندلسية السعودي حيث يتميز هذا المول بكبر مساحتة التي تقدر بـ 3000 متر ، وأقسامة المتعددة وخدمة التسوق الجديدة عبر شبكة الأنترنت .




يتكون المول الذي يتسم بالحداثة والعصرية من ثلاث طوابق خصص الطابق الأول لهايبر ماركت والطابق الثاني خصص لبيع الملابس والأحذية ، والطابق الثالث فقد قسم لثلاث أجزاء " مطعم ، كفي شوب ، صالة عرض ، مركز العاب إلكتروني " ، وهنا بعض الصور من هذا المول .

















مترو ماركت  :



وهو واحد من الأماكن الجميلة التي لاقت إعجاب الكثيرين من سكان قطاع غزة ، حيث شهد منذ إفتتاحة في تاريخ 15-7-2011 إقبال كبير جداً من المواطنين ، يضم هذا المترو أقسام مختلفة متنوعة نشاهد بعضاً منها في الصور أدناه  .





















منتج كريزي ووتر :
تأسس عام 2010 م على شاطئ بحر غزة في منطقة الشيخ عجلين وسط قطاع غزة على مساحة تبلغ 14 ألف متر مربع ، حيث يعتبر منتجع كريزي من أكبر المنتجعات السياحية في قطاع غزة ، وتطمح إدارة المنتجع بمواصلة تطوير المشروع وبناء مرافق جديدة للمنتجع ، يضم المنتجع جلسات عائلية هادئة ، قاعات متعددة لأغراض ورش العمل ، ألعاب للأطفال ، مسابح مائية ، وغيرها .




والآن سنأخذكم مع جولة منوعة نشاهد فيها عدد من المشاريع الرائعة التي ازدهر بها قطاع غزة 

فندق المشتل في غزة :

مدينة أصداء :


كارينوز غزة :

منتجع القدوة السياحي :

1 التعليقات:

Anonymous يقول...

السلام عليكم

هدى اول مرة ازور مدونتك الجميل

اخي الكريم ممكن طالب منك سلايد شو الى مركب فى مندونتك

إرسال تعليق

Subscribe

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...