searchform

الاثنين، 28 فبراير 2011

أخر إصدار من برنامج أفاست 6.0 حماية شرسة للحاسوب

0 التعليقات

إصدار جديد من برنامج أفاست حرة مكافحة الفيروسات وهو منتج كامل المواصفات داعم للعربية ، الآن بإمكانك مكافحة جميع الفيروسات وبرامج التجسس للحاسوب الشخصي ، مع أفاست الإصدار 6.0 حجم أصغر وحماية شرسة بشكل أكثر وأسرع من سابقتها ، لا تقلق بعد الآن يمكنك الدخول إلى الشبكات الإجتماعية وتنزيل الألعاب وغيرها وأنت مطمئن ، يوجد أكثر من 140 مليون مستخدم مسجل ( وأكثر من 120 مليون مستخدم نشط ) ، فعلا عن تجربة شخصية لمدة سنة ، الحمد لله أثبت جدارتة في الحماية . 

فيديو استعراض برنامج أفاست من خلال موقع السي نت



Download Now

تعرف على سرعة الإنترنت الحقيقية لديك من خلال أفضل المواقع لذلك

0 التعليقات

الجميع يفضل معرفة سرعة الإنترنت الحقيقية لدية ومعرفة هل السرعة تتطابق مع ما تم الإتفاق علية مع شركة الاتصالات أو غيرها في السرعة المطلوبة ، اليوم أتيت لكم بأفضل المواقع التي تقوم بعملية فحص لسرعة الإنترنت لديك ، فلا تتردد .
من هنا
V

منزل جميل في اليابان يأخذ مفهوم الانزلاق !!

1 التعليقات


البيت الإبداعي الياباني الذي صممه كل من ناكامورا كازوكي وكينيتشي ايسلهرا ، هذا البيت يأخذ مفهوم جديد وكامل ألا وهو الانزلاق ، وذلك من خلال ربط الطوابق الثلاث التي يتكون منها المنزل مع بعضها عبر ممر مخصص ، حيث يستطيع المقيم في هذا البيت أن ينتقل من الطابق الثالث إلى الثاني عن طريق الانزلاق كما هو واضح في الصوره ، ولكن لا تزال هناك خطوات لأولائك الذين يفضلون الذهاب صعودا أو هبوطا على الطريقة التقليدية .












المصدر

الأحد، 27 فبراير 2011

كاميرا صغيره بحجمها ولكن رهيبه بأدائها !!

0 التعليقات


فعلا عندما شاهدة هذه الكاميرا للوهلة الأولى اعتقدت أنها لعبة صغيرة ولكن تبين لي عكس ذلك ، هذه كاميرا حقيقية يطلق عليها اسم MAME-CAM ، مصنوعة من قبل شركة Thanko اليابانية المتخصصة في صناعة مستلزمات USB ، وزن هذه الكاميرا 11 جرام !!



أبعاد هذه الكاميرا العجيبة لا تتعدى 30x27x27 مليمتر ، تلتقط هذه الكاميرا صور بجودة 1,600×1,200 وأيضاً تلتقط فيديو بجودة 640×480 وبسرعة 30 إطار في الثانية ، والمدهش أنها تقوم بتسجيل الصوت عندما تقوم بتسجيل الفيديو !!!




ولا تستغرب الكاميرا تحتوي على ذاكرة بطاقة microSD تتسع حتى 32 جيجا !!! وتعمل بطارتها 36 دقيقة متواصلة في حالة تسجيل الفيديو ، سعر هذه الكاميرا 175.45 $ .





موقع المُنتج : من هنا 
مصدر : من هنا 

السبت، 26 فبراير 2011

السيارة الأولى في العالم تعمل بالطاقة البشرية !!

0 التعليقات


human car أول سيارة عملية تعمل بالطاقة البشرية في العالم ، والتي يمكن أن تتسع لأربعة ركاب ، صممها تشارلز غرينوود ، عمل السيارة شبيه إلى حد كبير لعملية التجديف ، فكلما زادت القوة زادة سرعة السيارة ، مدمج في هذه السيارة محرك كهربائي يساعد في قوة السيارة عندما يتم تشغيلها من قبل شخص واحد فقط ، ومن المتوقع أن يكون سعر التجزئة لهذه السيارة 15،500$ !!

 



فيديو: المياه الساخنة كفيله بإذابة معلقة الطعام إلى سائل في ثواني !!

0 التعليقات


هذه المعلقة تبدو وكأنها عادية وسليمة ، ولكن لانها مصنوعة من العنصر الكيميائي الغاليوم تذوب في السائل خلال ثواني معدودة وذلك بسبب درجة انصهارة التي تبلغ 30 درجة سيليسية تقريبا، ليس السائل نوع من أنواع الأحماض ولكن ببساطة عبارة عن مياه ساخنة ، تابع مشاهدة الفيديو !! 

بطاقات الأعمال تتحول إلى منحوتات معدنية 3D !!

0 التعليقات


عندما تنمو الفكرة في ذهن الفنان التشكيلي لإبتكار وتصميم الأشياء المادية التي نستعملها في واقعنا وغير المادية ، حينها يظهر لنا شكل قمة في الأناقة والجمال فمثلاً قام الفنان بكستون وسام بتحويل بطاقات الأعمال المعدنية إلى أشكال ثلاثية الأبعاد مستقاه من الواقع ، وذلك من خلال استعمال أسطح معدنية في تصميم تلك الأشكال .


اكتشف بكستون الفكرة من خلال مادة كيميائية بينما كان يعمل في صناعة الالكترونيات ، حيث استعمل أسطح معدنية بسمك 0.15 مم ، قابلة للطي .
رجل مصاب


الأدغال

المريخ

نادي كمال الأجسام

لاعب

سيارة جميلة

مكتب

طائرة

المصدر

الجمعة، 25 فبراير 2011

الطرق الإبداعية في تعبئة وتغليف المنتجات !!

0 التعليقات




الشركات المنتجة للسلع تسعى جاهدة من أجل زيادة مبيعات منتجاتها ، وذلك من خلال تقديم السلعة بقالب أكثر جذباً للمستهلك من أجل شرائها واقتنائها فمثلاً ما سنشاهدة الآن من تصاميم فريدة من نوعها في تغليف وتعبئة المنتجات المختلفة !!
تغليف العصير ، شكل رائع لك طعم !


تغليف منتجات شركة نايك !!

تغليف مشروب الطاقة !!

تغليف الفواكه !! مدري هل هو منتج طعام ولا نوع من أنواع الكريمات -_-


تغليف أقلام الرصاص !!


تغليف السباغيتي !!

تغليف القهوة والطريقة المبتكرة في صناعة كوب من القهوة اللذيذة !!



تغليف الحليب !!

تغليف منتجات باناسونيك !!

المصدر

Subscribe