searchform

الثلاثاء، 25 يناير 2011

(5) طرق سهلة لزيادة أرباحك في أدسنس

2 التعليقات


إذا كنت تملك حساب في أدسنس وقمت بإضافة الإعلانات على الموقع أو المدونة الخاصة بك ، هنا ستجد بعض النصائح البسيطة التي تسهم في زيادة أرباحك في أدسنس :


أولا : الحفاظ على شكل إعلانات ثابت :
الغالبية العظمى من المواقع تستخدم مقاس الإعلانات (250x300 ) أو المقاس الأفقي ( 70x468 ) وهذا الشكل عادة يعطي نتائج أعلى في الظهور ومن خلالها تحصل على نقرات سهلة على هذة الإعلانات .


ثانياً : استخدام لون مخصص للإعلان :
إختر الألوان التي تتناسب مع ألوان الموقع الخاص بك ، إذا كان الموقع أو المدونة ذو خلفية بيضاء حاول استخدام اللون الأبيض كلون للحدود والخلفية في الإعلان ، هذا سيؤدي إلى زيادة النقرات من المستخدمين الذين يزورون الموقع الخاص بك .


ثالثاً : وضع الإعلانات أعلى الصفحة :
حاول دائما ً أن تكون الإعلانات في منطقة مستهدفة للعين حتي تتمكن هذة الإعلانات من جذب إنتباه الزائر وبتالي ستجد الفرق إذا كنت ممن لم يضعون الإعلان في أعلى الصفحة .


رابعاً : التركيز على موضوع محدد :
ادسنس للمحتوى يركز على محتوى صفحتك ، فلا بد من التركيز على موضوع واحد في الصفحة ، فالزائر يقوم بقراءة الموضوع و بالتالي يجد إعلانات ذات صلة بالموضوع الذي يقرأ وإثارة الاهتمام من قبل الزائر لضغط على الإعلانات .


خامساً : استخدام ترشيح الإعلانات المنافسة :
الدخول للحساب أدسنس الخاص بك ، انتقل إلى إعداد ادسنس ، ثم فلتر الإعلانات المنافسة ، سوف تجد بعض الخيارات التي من شأنها أن تساعدك على الكسب أكثر وهو مفيد جدا لأنة يعطيك القدرة على حجب مواقع معينة تعرض إعلانات على الموقع الخاص بك لا تتصل بمحتوى موقعك ، أو منع الإعلانات التي لا تدفع كثيرا من المال على الإعلانات ، أو تقوم بحجب مواقع أخرى من اختيارك .


بعد أن تقوم بتطبيق ما تم ذكره ستجد فرقاً كبيراً في أرباح أدسنس الخاصة بك .

ملاحظة : الزوار ثم الزوار ثم الزوار أمر مهم جداً من أجل تحقيق أرباح و الشعور بالتغيرات التي تطرأ على أرباحك في أدسنس .

2 التعليقات:

عزف الياسمينهـ ✿ يقول...

الله يعطيك العافية وان شاء الله سأطبق نصائحك (:

مدير المدونة يقول...

@عزف الياسمينهـ ✿

أهلا وسهلاً بكِ أختي الكريمة وأسئل الله أن تستفيدي من هذة المعلومات

إرسال تعليق

Subscribe

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...